المحليات

وظائف شاغرة “للرجال” بالنيابة العامة

متابعات:  

أعلنت النيابة العامة اليوم عن توفر وظائف شاغرة “للرجال” على كادر الأعضاء بمرتبة “ملازم تحقيق”.
وأشارت النيابة إلى أنه يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذو حسن سيرة وسلوك ومتمتعاً بالأهلية اللازمة, وأن يكون حاصلاً على شهادة بتقدير عام لا يقل عن جيد من إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو في تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو ما يعادلهما, ويشترط في حالة المعادلة أن ينجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.
وأضافت النيابة أنه يجب أن يكون لائقاً صحياً للخدمة, وألا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو في جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه اعتباره, وأن يجتاز بنجاح الاختبارات التي تعقد لأجل التعيين, وألا يكون سبق أن أجرى مقابلة شخصية على وظائف كادر الأعضاء أو موظفاً حكومياً.
وأوضحت النيابة أنه على من لدية الرغبة وتتوفر فيه الشروط أعلاه التقديم على الموقع الإلكتروني للنيابة العامة خلال الفترة من 24 جمادى الآخرة 1441هـ حتى 28 جمادى الآخرة 1441هـ.
وستطبق النيابة العامة معايير دقيقة للوصول إلى الأكفاء من المتقدمين لعمل النيابة العامة عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم، كما يجب على المتقدم التسجيل باستمارة التقديم على النيابة العامة الإلكتروني, والمركز الوطني للقياس والتقويم ، علماً أن التسجيل في المركز الوطني للقياس والتقويم يفتح يوم الاثنين 29 جمادى الآخرة 1441هـ والتسجيل واستكمال بقية إجراءاته شرط أساسي للدخول إلى الاختبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى