المحليات

36 الف زائر لمعرض الاقمشة الرجالية والإكسسوارات .. ومبادرات لرواد الاعمال

درة _ سلطان الدوسري :  

بلغ عدد الزائرين لمعرض الاقمشة الرجالية والإكسسوارات السعودية أكثر من 36 لف زائر، تفاعلت الجهات الحكومية التي شاركت في المعرض مع عدد الزوار الكبير، اذ قدم بنك التنمية الاجتماعية الكثير من المبادرات لمساعدة رواد الأعمال في الدخول الى قطاع الاقمشة الرجالية.
وقال مدير المعرض مقرن النشمي إن عدد الزائرين الكبير لهذا المعرض يدل على تنوع المنتجات الموجود في المعرض، مما ساعد على الوصول الى هذا الرقم، مشددا على أن أغلب العارضين وجدوا في المعرض في يوميه الأوليين تحقيقا للقاء العملاء بشكل مباشر.
وأوضح النشمي ان عدد الزائرين بلغ أكثر من 36 الف زائر خلال الثلاث ايام الماضية ، وسط مشاركة العديد من العلامات التجارية السعودية في مجال الاقمشة والمستلزمات، إضافة الى عقد مجموعة من الورش التدريبية في مجال تصميم المنتجات والية تسويقها وارتباطها بالهوية المحلية، وحماية حقوق المليكة الفكرية والية منح العلامة التجارية للمستثمرين.
وبين الزائر عبدالله محمد ان المعرض مميز باستيعابه لكل احتياجات الرجل في مكان واحد، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك وهو الموسم المفضل له للشراء، مما يسهل الشراء للعيد بشكل أكبر، إضافة الى تنوع العارضين في المنتج الواحد، مما يمكن من مقارنة الأسعار للجميع.
وكان المعرض قد افتتح اول من أمس، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية المهندس ماجد العرقوبي الذي قال ان حجم الاستثمارات في القطاع ضمن نطاق مدن تتجاوز تقريبا 4.1 مليار ريال موزعة على 125 عقدا صناعيا في 19 مدينة على مساحات اجمالية تتجاوز مليون متر مربع.
ويفتح المعرض ابوابه يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة 11 ليلا في مركز معارض الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى