المحليات

سمو محافظ الأحساء يزور أحد منازل جميعة ترميم بالمحافطة

درة _ خليفة الجاسم - الأحساء :  

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم ” الأحد ” أحد المنازل التي تقوم جمعية ترميم بالمنطقة الشرقية بالإشراف على ترميمه لاحدى الأسر الأشد حاجة بمحافظة الأحساء المستفيدة من خدمة الترميم التي تقدمها الجمعية .

وكان في استقبال سموّه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس خالد التركي بحضور الدكتور صلاح السميح عضو مجلس الإدارة المشرف على مشاريع ترميم بمحافظة الأحساء واستمع سموه لشرح تعريفي عن مهمة ترميم من الأمين العام لجمعية ترميم علي الأسمري وما تقدمه من خدمات اسكانية وبرامج تنموية لأفرادالاسر المستفيدة لنقلهم من الاحتياج للاكتفاء ، والتقى سموّه بعدد من المتطوعين والمتطوعات ، مطلعاً على أعمال مبادرات ترميم التطوعية التي ينفذونها بمشاركة المهندسين والمهندسات في تشخيص حالة المنازل وتحديد احتياجاتها ثم تحديد خطوات واولويات الترميم وفق ما يحتاجه كل منزل.

وأشاد سموّه بجهود الجمعية وجهود المتطوعين والمتطوعات وما يحقق تطوعهم من أثر ملموس وجهود نوعية من خلال الارتقاء بالخدمات الاسكانية بالمحافظة والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع .

وفي نهاية الزيارة قدم نائب رئيس جمعية ترميم المهندس خالد التركي شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه المستمر وزيارة سموه الذي يعد حافزاً كبيراً لترميم بزيادة مستهدفات مشاريعها بمحافظة الأحساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى