المحليات

بلدية النعيرية تبدأ فعاليات مبادرة (أبطال التطوع) بالشراكة مع الفرق التطوعية بالمحافظة

النعيرية - سلطان الجمعان:  

بدأت بلدية محافظة جولاتها التوعوية بالشراكة مع الفرق التطوعية بالمحافظة ضمن مبادرة (أبطال التطوع)، والتي تستهدف كافـة المنشـآت التجارية والمتعلقة أنشطتها بالصحة العامة والمجمعات والأسواق والحدائق والمتنزهات ومواقع أنشطة الترفيه بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن المبادرة تهدف إلى رفع ثقافة الوعي والالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، والتأكد من تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية ضمن حملات البلدية الرقابية على المنشآت التجارية والغذائية ومراكز التسوق والمجمعات التجارية بالمحافظة.

وأكد رئيس البلدية على مواصلة البلدية جهودها لمواجهة هذه الجائحة والعمل على منع انتشار الفيروس من خلال رفـع درجة الوعي لـدى العامليـن بالمنشآت ومرتـاديها والمساهمة في تنظيم التباعد الجسدي، والتأكيد على تعقيم الأيدي وقياس درجات الحرارة وتفعيل تطبيق (توكلنا).

وثمَّن رئيس البلدية خلال اجتماعه بإدارة الخدمات والمتطوعين جهود كافة الجهات المشاركة من الفرق الرقابية بالبلدية والمتطوعين والمتطوعات، وحثَّهم على بذل الجهود ونقل شعور المسؤولية لكل شخص تجاه سلامة الوطن والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى