الرياضة

موعد مباراة أوراوا والهلال في إياب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة

كتب/ ثامر حسني :  

غداً ستنطلق المباراة المرتقبة التي ستجمع بين أوراوا والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، حيث يستهدف الفريقان الظفر باللقب للمرة الثالثة في تاريخهما.

الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو نجح في حسم لقاء الذهاب بهدف دون رد حمل توقيع الجناج البيروفي أندريه كاريلو ليدخل الإياب بالأفضلية عن خصمه ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو يكتفي بالتعادل السلبي.

فوز الهلال الذي حققه أمام أوراوا منحه عدة مكاسب أهمها الوصول للانتصار رقم 100 في 192 مشاركة بالبطولات الآسيوية إلى جانب إنهاء سلسلة النتائج السلبية في ذهاب النهائي الآسيوي خلال تواجده عامي 2014 و2017.

الهلال قبل وصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا ، خاض ماراثون مميز سواء في مرحلة المجموعات أو بالأدوار الاقصائية حتى بلغ المربع الذهبي الذي حسمه على حساب السد بنتيجة 6/5.

كتيبة الموج الأزرق تبحث أيضا لتتويج جهودها بعد مسيرة مميزة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا فبعد 6 مباريات خاضها بدور المجموعات ، تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وخسارة واحدة فقط وتعادل مثلها.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أوراوا والهلال في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر قنوات بي أن سبورتس ، وعبر القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي على اليوتيوب عبر هذا الرابط : https://t.co/urFJmf8KfU?amp=1

قال المدرب الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي إن مباراة الغد أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، هي الشوط الثاني من المباراة النهائية وإنها الحلم الذي ينتظره الهلاليون.

وأضاف لوسيسكو في مؤتمر صحفي قبل المباراة: ”نحترم أوراوا كثيرًا، ولا شك أن المباراة ستكون بالغة الصعوبة لكننا نثق تمامًا في لاعبينا“.

وتابع ”الحمل يقع على اللاعبين… الكرة في أقدامهم لإسعاد الشعب السعودي.. لا أعذار في مثل هذه المباريات.. شوط واحد يصبح بعده الحلم حقيقة“.

وعن مباراة الذهاب قال لوسيسكو: ”كنا نستحق نتيجة أفضل من النتيجة (فاز الهلال 1/0) بمراحل لكن الحكم العراقي كان له رأي آخر“.

وعن اللاعب محمد كنو قال لوسيسكو: ”هو أفضل لاعبي كرة القدم في السعودية في الوقت الحالي، واللاعب جاهز تمامًا للمشاركة في مباراة الغد“.

وأجرى الهلال تدريبه الأخير على ملعب المباراة قبل مواجهة الغد أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تركزت الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى