أخبار الشرقية

“الحميزي” تحتفي بإنجازات دار التربية الاجتماعية بالأحساء ٢٠٢١ م

الهفوف - اعتدال الذكرالله :  

تحت شعار ( رؤية .. عطاء .. إنجاز ) احتفت دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء بإنجازات وحداتها الإدارية والفنية والاجتماعية في حفل الإنجاز السنوي بحضور مساعدة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية ابتسام عبدالله الحميزي وعدد من مديرات الفروع الوزارية ومشرفات الأقسام وفتيات الفئة المستهدفة وذلك في قاعة مسرح الأنشطة بمقر الدار .
حيث افتتح الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم وبنشيد السلام الملكي ومن ثم كلمة قائدة الانجازات مديرة الدار نورة بنت فلاح ابن شري والتي أشارت إلى أن طاقم العمل عمل خلال العام المنصرم ٢٠٢١ على تقديم منظومة عمل متكاملة من الخدمات والبرامج لتأهيل وتمكين المستفيدات للانتقال من الرعاية للتمكين والاستقلال من خلال بناء علاقات متينة مع القطاع الحكومي والأهلي وعبر خطة عمل محكمة بمؤشرات أداء تستهدف رفع نسب الاستقلال الذاتي .
وصرحت ابن شري بتوظيف ٥٥ مستفيدة وتملك ٥ فتيات للسكن المستقلّ وجاري العمل على تمللك ٩ مستفيدات أخريات لسكن .
وأكدت على استهداف تحسين المستوى الوظيفي وتيسير عملية الاستقلال بنجاح وتوفير سبل الراحة فيها والحياة الكريمة .
وأضافت إلى أن هناك ٢٥ مبادرة عمل متنوعة تم تنفيذها في عام ٢٠٢١م ومعالجة ٤٣ مهمة عمل واجراءات عملية باستخدام التكنولوجيا والتقنية الحديثه . واشراك ٨٤ متطوعا عبر الاعلان عن ١٢ فرصة تطوعية في منصة العمل التطوعي وقد حققت الدار معدلات مرتفعة في مؤشرات الأداء في مسارات التمكين ( التوظيف ، التدريب ، التعليم ، الاستقلال ، القيادة ، البرامج التأهلية ) .
وأشادت مساعدة مدير عام فرع الوزارة بالشرقية ابتسام الحميزي بإنجازات دار التربية وتفردها بالعديد من المفاخر التي تتباهى فيها الوزارة وشكرت طاقم العمل موظفات وفتيات .
وتنوعت فقرات الحفل بين كلمات للموظفات والبنات اللاتي رفعن شكرهن وامتنانهن لجميع العاملين معهن رعاية ومتابعة وتوظيفا وتمكينا ..مع عرض فيديو الانجازات من مشاريع ومبادرات تنموية وبرامج التمكين الاجتماعي والتأهلية ..
واختتم الحفل بتكريم الفتيات والوحدات الإدارية والفنية والاجتماعية وطاقم العمل التشغيلي والفِرَق التنفيذية وتقديم الهدايا والدروع التذكارية وباقات الورد وتناول مأدُبة الغداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى