أخبار الشرقية

محافظ القطيف يرعى ملتقى “البراحة ٣” .. واليوم الافتتاح

درة - القطيف :  

برعاية سعادة محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم آل خريف، يفتتح مساء اليوم الأستاذ أحمد القباع مدير مركز الخدمة الاجتماعية بمحافظة القطيف ملتقى البراحة في نسخته الثالثة.

ومن جهته صرح رئيس الملتقى ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف أمين الزهيري بأن الملتقى يأتي بالشراكة مع بلدية محافظة القطيف، وقد انطلق يوم أمس الجمعة ويمتد حتى ١٦ شعبان الموافق ١١-١٩ مارس ٢٠٢٢.

وأشار: إلى أن الملتقى لهذا العام سيحتوي أركان جديدة مختلفة وإضافات نوعية منها البيت القطيفي بشكله الواقعي القديم و القهوة الشعبية بمنتصف البراحة و سوق القطيف، والبرامج التراثية اليومية لمختلف الأعمار ، إضافة لعربات الأسر المنتجة التي تخدم أكثر من ٦٠ أسره داخل الملتقى ، بالاضافة الى عروض يومية وأنشطة الأطفال ودالية البراحة وأركان تعريفية لجهات خيرية وتنموية.

كما يتخلل الملتقى ركن لنادي الفنون التابع للجنة التنمية الاجتماعية حيث سيتعرض الفنون المباشرة التراثية والتصوير والخط العربي.

وأكد: بأن ملتقى البراحة ٣ تم استحداث مسار سياحي لما تبقى من قلعة القطيف، حيث ينطلق يوميا وبعدة مرات.

وختم : اتقدم بالشكر لسعادة محافظ القطيف لرعايته الكريمة لهذا الملتقى ، كما تقدم بالشكر للشريك الاستراتيجي بلدية محافظة القطيف على مابذلته وتبذله من أعمال لانجاح هذا الملتقى كما قدم الشكر لطاقم العمل من منظمين ومتطوعين للدور الذي يقومون به مثمنا لهم مجهوداتهم لخدمة الملتقى والقطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى