المحليات

جمعية البر بالخفجي تعقد اجتماعها الثاني لهذا العام

درة - الخفجي/ يوسف العتيبي :  

عقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعه الثاني من العام المالي 2022م وترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور : شقران المطيري وبحضور أعضاء المجلس في مقر الجمعية يوم الاثنين الموافق 11/04/2022 م بعد صلاة التروايح .
و اطلع المجلس في جدول أعماله على الخطابات الواردة للجمعية والموقف المالي ، واستعرض المجلس استثمارات وأوقاف الجمعية الخيرية لما يعود نفعه على الأيتام و الفقراء وذوي الحاجة ، وقرر المجلس المضي في تطوير الأوقاف والأنشطة الخيرية ومن ضمنها مبنى الوقف الخيري الواقع على شاطيء الخفجي وذلك في المستقبل القريب.

كما اطلع المجلس على ما قدمته الجمعية من دعم خيري على الاسر ذوي الحاجة في بداية شهر رمضان ومن ضمنها السلال الغذائية الرمضانية والكوبونات الشرائية مسبقة الدفع والتحويلات المخصصة للأيتام والفقراء ، وكذلك ما ستقوم به الجمعية قريباً من خدمات مخصصة للمعاقين بالتنسيق مع منصة إحسان.

واطلع المجلس على التقارير المالية للربع الأول لميزانية العام المالي 2022 واعتمادها ، واطلع أيضاً على الإيرادات والمصروفات والمساعدات المقدمة للمحتاجين من الفترة 15/02/2022م حتى تاريخه وما قامت به اللجان المعتمدة من مجلس الإدارة لخدمة أنشطة وأعمال الجمعية.

وحث المجلس على بذل مزيد من الجهود لما فيه منفعة أعمال البر والإحسان بمحافظة الخفجي ، ويدعو أهل الخير لمد يد العون في تقديم الصدقات والزكوات لذوي الحاجة المسجلين بالجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى