الرياضة

الفيصلي يفوز على السد بثنائية ويحقق الفوز الأول في تاريخه بدوري أبطال آسيا

درة - واس :  

نجح فريق الفيصلي في تحقيق الفوز على نظيره السد القطري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022.

سجل السد القطري هدفه سريعا في الدقيقة (4) عن طريق لاعبه حسن الهيدوس، بتسديدة قوية سكنت شباك مرمى حارس الفيصلي مصطفى ملائكة.

وأدرك الفيصلي هدف التعادل في الدقيقة (17) عن طريق اللاعب هشام فايق، بتسديدة متقنة فشل حارس السد القطري سعد الدوسري، في التصدي لها.

وتقدم الفيصلي بعدما سجل هدفا في الدقيقة (53) عن طريق محترفه جوليو تافاريس، بعد تمريرة رائعة من زميله في الفريق هشام فايق.

وشهدت الدقيقة (72) تبديلين للسد بنزول يوسف عبد الرزاق وخروج حسن الهيدوس، ودخول تاباتا وخروج علي أسد، قبل أن يجري مدرب الفيصلي تبديل في الدقيقة (76) بنزول خالد كعبي وخروج محمد العمري.

كما أجرى الفيصلي تبديل في الدقيقة (82) بنزول محمد اليعري وخروج مارتن بويل، والدقيقة (89) بنزول ياسين برناوي وخروج عبدالرحمن الدوسري.

وتصدر ناساف ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الفيصلي، مقابل نقطة لكل من السد والوحدات.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة يوم الجمعة، حيث يلتقي السد مع الوحدات، وناساف مع الفيصلي.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى