أخبار الشرقية

أمير الشرقية يستقبل مؤسس مبادرة (كرام) لعلاج الأيتام بالشرقية

الدمام - سلطان الجمعان :  

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالتكاتف الاجتماعي والمبادرات الخيرة التي تصب في مصلحة المحتاجين والأيتام خصوصاً المبادرات الصحية والتي تقدم خدمات صحية مجانية للمستحقين.
واستقبل سمو أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم الثلاثاء بحضور مدير عام الشئون الصحية الدكتور إبراهيم العريفي مؤسس مبادرة (كرام) لعلاج الأيتام مجاناً عبدالهادي العُمري وبمشاركة عدد من المراكز الصحية المتخصصة في تقديم خدمة علاج الأسنان.

واوضح العُمري أن مبادرة كِرام تهتم بتقديم خدمات العلاج بشكلٍ مجاني لكافة الأيتام في المنطقة الشرقية حيث تستقبل المراكز المشاركة أيتام ويتيمات المنطقة الشرقية في اكثر من ١٢ مركز طبي موزعة على الدمام والخبر والظهران وتقدم لهم الخدمات بشكل مجاني.

واضاف : قدمت مبادرة كِرام لعلاج الأيتام خدماتها العلاجية في الأسنان لقرابة ٤٠٠ يتيم من أيتام المنطقة الشرقية من جمعية بناء لرعاية الأيتام ومؤسسة إخاء لرعاية الأيتام بالإضافة لعدد من الأيتام من خارج الجمعيتين، بمشاركة مراكز متخصصة هي صفوة المهيدب وعيادات شام ومجمع كريستال والدار البيضاء وبسمة المدار والعناية الثانية وريادة الظهران وأهالينا بالإضافة إلى مجمع حور.

وقدم مؤسس المبادرة عبدالهادي العُمري شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على دعم المبادرة ومساندتها لتستمر وتقدم خدماتها لأكبر عدد من الأيتام في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى