الرياضة

نتائج مباريات اليوم .. النصر متصدراً والأهلي وصيفا .. وفوز الفيحاء وأبها والتعاون

متابعات:  

حقق فريق الفيحاء فوزاً على ضيفه الاتحاد بنتيجة 4-1 اليوم في افتتاح الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وافتتح الفيحاء النتيجة مبكراً عن طريق روني فرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك الاتحاد التعادل عن طريق رومارينهو في الدقيقة 24 بتسديدة أرضية ، ومع مطلع الشوط الثاني عاود الفيحاء التقدم عن طريق صامويل أوسو بعدما اخترق دفاعات الاتحاد وسجل هدفاً من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49 ، بعدها عزز أصحاب الأرض تقدمهم من ركلة جزاء نفذها فرنانديز في الدقيقة 70 ليسجل ثاني أهدافه في المباراة، قبل أن يختتم الرباعية بتسجيل الهاتريك في الدقيقة 90 من رأسية استغل فيها خروج الحارس فواز القرني.
وبتلك النتيجة رفع الفيحاء رصيده لـ 16 نقطة ليرتقي للمركز التاسع مؤقتاً ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما حقق فريق أبها فوزًا على ضيفه الشباب بهدفين دون رد اليوم ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وافتتح النتيجة لأبها اللاعب سعد بقير في الدقيقة 46 من هجمة مرتدة بدأها اللاعب وأنهاها في شباك الشباب ، وفي الدقيقة 95 أضاف فانيفا إيما الهدف الثاني لأبها بعد انطلاقة من ناحية اليسار اختتمها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما أهدر كريستيان غوانكا ركلة جزاء للشباب في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.
وشهد اللقاء بطاقتين حمراوين للاعبي الشباب، الأولى كانت من نصيب عبدالملك الخيبري بالطرد المباشر في الدقيقة 56، والثانية سيباستياو جونيور لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 67 ، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أبها لـ 20 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الشباب عند 15 نقطة في المركز العاشر.

واصل فريق النصر محافظته على صدارة جدول الترتيب العام لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انتصاره مساء اليوم على مستضيفه فريق العدالة بثلاثية نظيفة في المواجهة التي لعبت ضمن الجولة 12.
وسجل للنصر اللاعبون “نور الدين أمرابط” في الدقيقة 16، “جوليانو” في الدقيقة 43، “بيتروس” بعد مرور 83 من عمر اللقاء.

وفاز فريق التعاون على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الـ 12 من المسابقة.
تقدم التعاون عن طريق نالدو بيترولينا في الدقيقة التاسعة، ثم سجل يوسوفو نياكاتي هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 37، ليعود عبد المجيد السواط ويسجل الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 67 ، رافعا رصيد فريقه إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المركز الثالث.

وقفز فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه بنتيجة 5-1على ضيفه ضمك في المواجهة التي جمعتهما الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ 12 من الدوري المحلي.
الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ضمك عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر «قبل الأخير»، كما شهدت المباراة عودة الحكام السعوديين، بقيادة تركي الخضير للمباراة ومساعده خلف الشمري، وشكري الحنفوش حكماً رابعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى