الرياضة

الهلال يبحث عن الثالث بالعالم اليوم أمام مونتيري

درة - القسم الرياضي:  

بعد المستوى المشرف الذي قدمه فريق الهلال في مباراته السابقة امام نادي فلامنجو البرازيلي والتي خسرها في ٣/١ بعد ان كان متقدم الشوط الأول بنتيجة ٠/١ بهدف سالم الدوسري يلتقي اليوم السبت، مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية في نسخته الـ 16 عند الساعة الخامسة والنصف على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.
ويتقابل الفريقان في مباراة لم تكن هدفًا لأيٍّ منهما، لكن الفوز فيها الآن أصبح هدفًا لكل منهما، من أجل ختام جيِّد في مسيرته بالبطولة.

وسعى كل من الفريقين جاهدًا لتحقيق هدفه في البطولة الحالية، وهو بلوغ المباراة النهائية، ولكن الحظّ عاند الفريقين لتصبح المباراة بمثابة التعويض عن إخفاقهما في بلوغ المباراة النهائية.
وفي تصريح لمدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة اليوم أمام مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية 2019 لتحديد المركز الثالث والرابع قال”تركيزنا حالياً كمنظومة عمل ينصب نحو تحقيق المركز الثالث في البطولة والفوز على مونتيري، ونتمنى أن نواصل في لقاء الغد تقديم المستويات التي تتوازى مع ما قدمناه في المباراتين الماضيتين”.
وأضاف ” نفتخر بالمستوى الذي قدمناه في لقاء فلامنغو، وخسارتنا للمباراة بسبب أخطاء بسيطة استغلها فلامنغو في الشوط الثاني، وعلينا أن نستغل تواجدنا في بطولة كبيرة ونستمد ثقتنا منها لمواصلة حصد البطولات”
وقال سالم الدوسري في المؤتمر الصحفي “نعيش فترة رائعة وتاريخية كمجموعة ونستحق ما وصلنا إليه، حيث قدمنا كلاعبين مستوى متميز في بطولة كأس العالم للأندية وكان هدفنا الوصول للمباراة النهائي”.
واختتم الدوسري حديثه ” كلفتنا الاخطاء البسيطة جداً في لقاء فلامنغو الخسارة، وقدمنا مستوى رائع وعلينا مواصلة العمل وتحقيق نتيجة ومستوى في لقاء اليوم للخروج بالمركز الثالث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى