المحليات

300 طالب يزورون منطقة المغامرات في موسم حائل

درة - ماجد اللويش:  

في إطار التعاون والمسؤولية الاجتماعية، استقبل موسم حائل بالتنسيق مع إدارة النشاط بالإدارة العامة للتعليم بحائل صباح اليوم نحو 300 طالب من طلاب مدارس المرحلة الابتدائية بمنطقة حائل وكان في استقبالهم عدد من المسؤولين في الموسم والمشرفين التربويين من إدارة النشاط الطلابي.
وأوضح مدير المركز الإعلامي بموسم حائل صالح العنزي أنه تم ترتيب برنامج زيارات لعدد من مدارس المرحلة الابتدائية على مدى يومين للاستمتاع بممارسة مختلف الألعاب بمنطقة المغامرات في منتزه مشار، موضحا أن الطلاب تفاعلوا مع فعاليات منطقة المغامرات واستمتعوا لأكثر من ساعتين قبل المغادرة.
من جانبه كشف مدير النشاط بإدارة التعليم بمنطقة حائل يوسف الصلحاني أن هناك تعاون بين إدارة النشاط بالتعليم وإدارة موسم حائل لتنسيق زيارات مجانية للطلاب، مبينا أنه تم عمل جدول زيارة يومي الأربعاء والخميس وقد تجاوز عدد الطلاب المشاركين بزيارة منتزه مشار (منطقة المغامرات) في اليوم الأول أكثر من 300 طالب برفقة عدد كبير من المشرفين، اضافة لوجود لجنة متخصصة من إدارة النشاط لإستقبال الطلاب بالمنتزه، مشيراً إلى أن اليوم الثاني من الزيارة سيشهد توافد أكثر من 400 طالب.
وفي نهاية الزيارة عبر الطلاب عن شكرهم وامتنانهم لإدارة التعليم والمسؤولين في موسم حائل على الزيارة والحصول على فرصة الاستمتاع بالألعاب المتنوعة في منطقة المغامرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى