الرياضة

التنافس يحتدم بتيتان حائل و”بيتالو” يتصدر

حائل – سعود الشيحي:  

اشتعل التنافس بموسم حائل وذلك ضمن التحديات بين متسابقي بطولة تيتان حائل للدراجات الصحراوية، وتصدر الأسباني جوزيه بيتالو صدارة الترتيب العام بزمن 59. 22. 11 وذلك بعد ختام الجولة الثالثة مساء اليوم الجمعة, وأنهى الثلاثي الإسباني أوسكار بيجول الجولة الثالثة في المركز الأول بزمن 3.43.37, بينما حلّ في المركز الثاني الإسباني جوزيف بيتالو بزمن 3.44.09 فيما جاء جولين زوبيرو في المركز الثالث بزمن 3.49.45 وعبر الدراجين جبال أجا وسهولها وأطراف صحراء النفود الكبرى عبر دراجاتهم الهوائية بمسافة 99 كم وبإرتفاع يصل إلى 1180م فوق سطح البحر.
وإنحصر التنافس على اللقب بين الثلاثي الأسباني جوزيف بيتالو، وجولين زوبيرو، وأوسكار بيجول، حيث ستختتم البطولة غداً السبت من خلال الجولة الرابعة والأخيرة التي ستشهد إنطلاق المتسابقين من مركز التخييم في وادي جو بمنطقة حائل إلى فندق الملينيوم ” نقطة النهاية ” بمسافة 69 كيلو وبإرتفاع يصل إلى 370 M، وسيتم تتويج الفائزين بالبطولة برعاية سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في قصر القشلة التي تحتضن فعاليات موسم حائل.

الجدير بالذكر أن بطولة الدرّاجات الهوائية الجبلية أو ما يُطلق عليها اختصاراً ” إم تي بي “، تقام في دورتها الخامسة عشر وتهدف إلى مُحاكاة تجربة التسابق في الحدث الرائد “ غارمين تايتان ديزرت ” من أجل من اعتادوا المشاركة فيه، حيث تعتبر هذه البطولة هي الرياضي الأبرز على الصعيد الدولي نظراً لتنظيمها للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وسط تظاهرة عالمية تستضيفها مدينة حائل بمشاركة 150 دراجاً من مختلف دول العالم بين الفترة 29 يناير وحتى الأول من فبراير على أربع مراحل بطول 366كم بحائل الغنية بالمكونات الجغرافية والمناخية المتباينة والشديدة التنوع والتداخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى