أخبار الشرقية

سعادة وكيل الإمارة يفتتح فعاليات “المنتزه” للتوعية بالسلامة المرورية

تحت رعاية سمو أمير الشرقية

درة - سلطان الدوسري :  

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ،رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة – حفظه الله – ، ونيابة عن صاحب  السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، أفتتح سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال فعاليات ترفيهية وتوعوية بالسلامة المرورية بعنوان “المنتزه” والتي تنظمها لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية بمعارض الظهران الدولية(إكسبو).
وتجول الدكتور البتال في أقسام الجهات المشاركة واطلع على ما يقدم للزوار من معلومات ورسائل توعوية بأهمية السلامة المرورية.

وتهدف الفعالية إلى نشر التوعية في مجال السلامة المرورية لتكون ثقافة مجتمعية راسخة، من خلال عدد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية التي تستهدف جميع الفئات العمرية، بدعم من ارامكو السعودية ، وجوائز مقدمه من شركة المجدوعي للسيارات، وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل و جمعية سلامة، ومشاركة مرور المنطقة الشرقية.
‎ويستقبل المعرض الزوار على فترتين، فترة صباحية تستهدف طلاب وطالبات المدارس،بالتعاون والتنسيق مع تعليم الشرقية، وفترة مسائية لكافة الزوار، وتضم الفعالية عددًا من العروض الفنية والمسرحية والأنشطة والمسابقات والبرامج الترفيهية والتي سيوزع فيها مجموعة من الجوائز القيمة ومنها ٦ سيارات، وعدد من الفرص التدريبية المجانية للسيدات في مدرسة شرق لتعليم قيادة المركبات بالإضافة الى العديد من الجوائز الأخرى.

يستمر المعرض لمدة عشرة أيام إبتداءً من اليوم الخميس 12 صفر 1444 هـ الموافق  8 سبتمبر 2022 م الى 21 صفر 1444 هـ الموافق 17 سبتمبر 2022 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى