المحليات

سمو أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخِدْمات بالمنطقة

الجوف - واس:  

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، اجتماع الربع الثالث للعام المالي 2022 للجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة.
وأكد سموه خلال الاجتماع أهمية العمل والمتابعة باستمرار لرفع مستوى البنية التحتية وجودة الحياة، والعمل على تذليل المعوقات التي قد تواجه المشاريع بالمنطقة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وناقش الاجتماع ما أُنجِز من توصيات في اجتماع اللجنة للربع الثاني للعام المالي الحالي 2022 م، واستعرض الاجتماع تقرير مشاريع المنطقة الصادر من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية.
تطرق الاجتماع إلى المحفظة الخمسية لمشاريع المنطقة ودراسة السعة والطلب، وملف مبادرة السعودية الخضراء والخطط الإستراتيجية للجهات ذات العلاقة، واستعراض المعوقات التي تواجهُ تنفيذ المشروعات بالمنطقة، إلى جانب مناقشة والاطلاع على مؤشرات المشاريع الحكومية وحالة المشاريع بالمنطقة ومحافظاتها، وبحث تذليل المعوقات لاستكمال المشروعات المتأخرة.
وأكد سمو أمير المنطقة على جميع الأعضاء, الحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وفق المواصفات الفنية لكل مشروع والالتزام بأوقات الإنجاز والحد من هدر الإمكانات والوقت ومراعاة الالتزام بمعايير الجودة.
وشدد سموه على ضرورة قيام مديري الإدارات الحكومية بالمتابعة الميدانية المستمرة للمشاريع التي تحت التنفيذ ومعالجة معوقات سير العمل في تلك المشاريع ومتابعة المقاولين والاجتماع بهم وحل مشكلاتهم أولاً بأول إن وجدت.
وفي نهاية الاجتماع ثمّن سمو أمير منطقة الجوف جهود أعضاء اللجنة الذين يعملون وفق رؤية و منهجية واضحة لتحقيق الأهداف التنموية الشاملة التي تواكب التوجهات العامة للدولة في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى