الرياضة

الهلال والأهلي يقصان شريط الآسيوية بمواجهتي شاهر الإيراني والوحدة الإماراتي

متابعات:  

يبدأ ممثلا الوطن الهلال والأهلي مشاركتهما في بطولة دوري أبطال آسيا اليوم (الاثنين)، عندما يستضيف الهلال شاهر خودرو الإيراني، ويحل الأهلي ضيفاً على الوحدة الإماراتي في أبوظبي.

ويستضيف الهلال نظيره شاهر خودرو على استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي بدبي ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 5:40 مساءً، ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

الفريق (الأزرق) يستهل المشاركة من أجل الاحتفاظ باللقب، ويدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة ومعنويات مرتفعة بعد الفوز يوم الأربعاء الماضي على الرائد والانفراد بصدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي المقابل، يدخل شاهر خودرو المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الفريق الإيراني بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الوحدة الإماراتي وينطلق اللقاء في تمام الساعة 6:35 مساءً، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ويسعى الأهلاويون لحصد أول ثلاث نقاط في مشوارهم الآسيوي، كون اللقاء خارج أرضهم، لكي يكون دافعاً قوياً للفريق من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، وفي المقابل، استعد الفريق الإماراتي لهذه المواجهة جيداً خلال التدريبات الماضية، ويبحث الوحدة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، ويدرك المدرب مانويل خيمنيز صعوبة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى