الرياضة

فعاليات متنوعه في دوري صحة نجران وسط حضور جماهيري كبير

نجران - فاطمه اليامي :  

بالرغم من موجة البرد التي تشهدها المنطقة إلا أن حدة التنافس بين الفرق المشاركة في دوري صحة نجران أحدثت موجة دافئة داخل ملعب نادي الاخدود الرياضي للظفر ببطاقات التأهل للمربع الذهبي وسط حضور جماهيري كبير، وذلك في ختام الدور التمهيدي.

وتأهل فريقى مستشفى نجران العام الجديد بعد صدارته للمجموعة الأولى برصيد (٩) نقاط وحل مستشفى خباش العام ثانياً برصيد (٤ ) نقاط وفي المجموعة الثانية تمكن فريق مجمع إرادة للصحة النفسية من العودة لطريق الانتصارات والتأهل على حساب فريق مستشفى شرورة بفوزه ب٨ أهداف والتأهل برفقة متصدر المجموعة مستشفى الملك خالد إلى الدور النصف نهائي.

على أن تستأنف مباريات المربع الذهبي يوم غدا الاثنين بلقاء مستشفى الملك خالد ومستشفى خباش واللقاء الثاني يجمع مستشفى نجران العام ومجمع إرادة للصحة النفسية .

وتزامناً مع مباريات دوري صحة نجران قدمت اللجنة المنظمة للبطولة نقطة فحص للحضور يتم من خلالها فحص السكر والضغط وقياس كتلة الجسم والوزن وتقديم الرسائل التوعوية والتثقيفية بالإضافة إلى توزيع العديد من الهدايا والجوائز للحضور بعد نهاية كل مباراة

الجدير بالذكر اعتزام صحة نجران إطلاق حملة امش ٣٠ خلال فعاليات المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها الثلاثاء القادم وذلك انطلاقا من اهمية المشي في تعزيز صحة الفرد والمجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى