المحلياتعام

رسمياً.. عمليات الخفجي المشتركة تعلن بدء التشغيل واستئناف الإنتاج

الخفجي :  

أعلن رئيس اللجنة التشغيلية المشتركة م. عازب بن محمد القحطاني صباح الأحد 23 فبراير 2020 رسمياً بدء عملية الإنتاج في عمليات الخفجي المشتركة حيث بدأ التشغيل التدريجي في يوم الجمعة 21 فبراير 2020 بحضور المدير التنفيذي للعمليات م. عبد الله بن عبد الرحمن العتيبي.

وبهذه المناسبة رفع القحطاني التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهديهما الأمينين حفظهم الله، وأعرب عن سعادته البالغة بما تمثله الشراكة الناجحة بين البلدين الشقيقين في استثمار الطاقة في ظل القيادتين الرشيدتين للبلدين الشقيقين، وأكد أن الشراكة قد ساهمت في خلق إدارة واعية لمكامن الثروة وتعظيم مردودها الاقتصادي والحضاري والتنموي.

كما رفع القحطاني التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – وزير الطاقة – وإلى معالي الدكتور خالد الفاضل – وزير النفط بدولة الكويت – بمناسبة بدء عملية التشغيل واستئناف الإنتاج من خلال مرافق ومنشآت تتلاءم مواصفاتها مع أعلى المعايير البيئية، ويأتي هذا الإعلان إلحاقاً للخبر الصحفي الصادر في 25 ديسمبر 2019 بإطلاق الوزيرين شارة العد التنازلي للبدء باستئناف عمليات الإنتاج في عمليات الخفجي المشتركة خلال ستين يومًا.

وهنأ القحطاني كافة موظفي عمليات الخفجي المشتركة، ووجه لهم شكره وتقديره على ما بذلوه من جهود مخلصة؛ لتجاوز كافة التحديات والوصول إلى بدء التشغيل حسب ما هو مخطط له، وأكد على أهمية الالتزام الدائم بمعايير السلامة في جميع مرافق العمليات المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى