المحليات

أمانة الشرقية والمستشفى السعودي الألماني ينظمان حلقة توعوية بعنوان (كورونا بين الهلع و الحقيقة )

الدمام - سلطان الجمعان:  

تنظم أمانة المنطقة الشرقية والمستشفى السعودي الألماني، حلقة علمية توعوية حول مرض الكورونا المتجدد، تحت عنوان ” كورونا بين الهلع و الحقيقة “، وذلك بمقر المستشفى السعودي الألماني بالدمام، يوم الثلاثاء الموافق 8/7/1441هـ، الساعة العاشرة صباحا، والذي يشرف عليها مركز التواصل المجتمعي والاهتمام الانساني بالأمانة.

ويشارك في هذه الحلقة نخبة من الأطباء والأكاديميون المختصون في علم الفيروسات والطب الوقائي وصحة المجتمع، حيث ستقدم أ. مها المدهون (مديرة قسم مكافحة العدوى بالمستشفى السعودي الألماني الدمام) – نبذة عن كيفية الوقاية من عدوى المرض، كما سيقدم الدكتور سامي قشقري (مدير قسم الطوارئ بالمستشفى السعودي الألماني الدمام) – مقدمة عامة عن مرض كورونا vs الانفلونزا.

وتأتي إقامة هذه الحلقة العلمية ضمن المسؤولية الاجتماعية و انطلاقاً من دور الأمانة تجاه المجتمع, وبأهمية تفعيل الدور التثقيفي والتوعوي عن القضايا المستجدة والتوعية في مختلف المجالات.

ودعت أمانة الشرقية والمستشفى السعودي الألماني كافة المواطنين والمقيمين حضور هذه الحلقة العلمية، وذلك للاستفادة من المعلومات عن مسببات هذا المرض وكيفية الوقاية منه والخطوات التي يجب اتباعها للوقاية من الإصابة بهذا المرض، والتي سيتم طرحها في الحلقة التوعوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى