المحليات

والد المختطف “نسيم حبتور” يكشف آخر التطورات,, وأدلة جديدة بشأن القضية (فيديو)

درة _ قسم التحرير:  

فى وقت لا تزال تحظى فيه قضية المختطف نسيم حبتور، باهتمام وتفاعل ومطالبات من الجمهور؛ قال والد المختطف نسيم حبتور، في مداخلة مع قناة الإخبارية، أنه يتقدم بالشكر لأمير المنطقة الشرقية علي اهتمامه، ولكل الشعب السعودي علي مشاركتهم الطيبة.

وأضاف والد المختطف نسيم حبتور: أن أوراق القضية الآن أمام النيابة لاستكمال التحقيقات؛ وأنه يثق في المسؤولين المتابعين للقضية.

وأوضح والد المختطف أن هناك أشياء عدة تؤكد أن الشخص المشار إليه هو ابنه المختطف، حيث توافق سنة الاختطاف، ووجود شبه بينه وبين أولاده، بالإضافة إلى وجود (وشمة) فى جسم ابنه المختطف.

وأكد أن المتهمة ما زالت متماسكة ولم تدلي بأي معلومات تفيد التحقيقات، سوى أنه بظهور الشخص الذي كان يسكن معها غير فى مجريات التحقيق ويتوقع ظهور أدلة جديدة.

وأشار مراسل الإخبارية، إلى أنه من الواجب أن يتم تكليف لجنة مختصة لمتابعة القضية والتحقيقات، للوصول إلى الحقيقة.

وكان صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، قد وجه بإعادة تحاليل الحمض النووي الـ DNA للتأكد من نسب شاب يدعى طلال برفقة إحدى الأسر في الثقبة، نافذة الأمل لأسرة الطفل اليمني المختطف منذ 24 سنة نسيم نوري حبتور، في إمكان التطابق، لعله يعود إلى حضن والديه بعد اختطافه وهو في عمر الـ18 شهرا، خلال نزهة على كورنيش الدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى