المحليات

التعليم تقيم برنامج “المنافسات والمشتريات الحكومية” بالشراكة مع هيئة المحامين

الرياض _ فهد الرشيد  

أقامت الإدارة العامة لتطوير الموارد البشرية بوزارة التعليم بالشراكة مع الهيئة السعودية للمحامين، صباح اليوم الثلاثاء، برنامج (المنافسات والمشتريات الحكومية).
ويستهدف البرنامج العاملين على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية ولوائحه التنفيذية الجديدة، سواءً من القانونين أو موظفي وكالة الخدمات المشتركة أو المشتريات والميزانية، أو جميع موظفي الوزارة العاملين على إعداد لوائح الميزانيات والمشتريات وإعداد كراسات الشروط والمواصفات وأوامر الشراء.
وأوضح مدير عام تطوير الموارد البشرية بوزارة التعليم د.ماجد بن عبدالله السعيد أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة موظفي الوزارة وقدراتهم في مجال إعداد كراسات الشروط والمواصفات، والتعامل مع أوامر الشراء ونظام المشتريات والمنافسات الحكومية بنظامه الجديد؛ الذي يسهم في تنظيم وتوحيد إجراءات وعمليات الشراء الحكومية، ومنع تأثير المصالح واستغلال النفوذ، وتحقيق أفضل قيمة للمال العام، وتعزيز المنافسة والنزاهة وتكافؤ الفرص والشفافية، وتعزيز التنمية الاقتصادية.
يذكر أن البرنامج شارك فيه أكثر من 70 موظفاً وموظفة من جميع قطاعات الوزارة، وعدد من الموظفين المختصين في جميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات عبر الربط بالشبكة التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى