الرياضة

“آل الشيخ” يكشف أسباب استقالته من رئاسة الأهلي.. وهاشتاق “لا لاستقالة تركي” يتصدر “تويتر”

درة _ قسم التحرير:  

بعد مرور يومين على إعلان المستشار تركي آل الشيخ, رئيس هيئة الترفيه، تقديم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.
كشف تركي آل الشيخ، الأربعاء، الأسباب التى دفعته لاتخاذ قرار الاستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وكتب قائلًا: “وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها”.
وتابع: “أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة، بالإضافة لتملك نادي ألميريا (الإسباني) والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو أميركا الجنوبية”.
وأضاف آل الشيخ: “فضلت الانسحاب والاحتفاظ بالأهلي في قلبي.. والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث..”.
وخلال الساعات الماضية، انتشر هاشتاق “لا لاستقالة تركى” على نطاق واسع، ويتصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وشهد الهاشتاق مشاركة الآلاف من رواد الموقع، والذين عبروا عن رفضهم للاستقالة، مطالبين بالحفاظ على علاقة نادى الوطنية وجماهيره بالمملكة العربية السعودية ممثلة في تركي آل الشيخ.
وقال رواد مواقع التواصل، أن الكابتن محمود الخطيب, أحد أبرز رموز الرياضة العربية، والمستشار تركي آل الشيخ, أحد أبرز المستثمرين فى المجال الرياضى.
وكان رئيس هيئة الترفيه، قد نشر في يناير الماضي رسالة أرسلها لإدارة الأهلي، جاء فيها: “تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى