أخبار الشرقية

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تقيم ندوةً علميةً بعنوان “جهود الدولة السعودية في صيانة العقيدة وحفظ السنة” لمنسوبي فرع المنطقة الشرقية

الدمام – سلطان الدوسري :  

نفذت وحدة الأمن الفكري في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ندوة علمية بعنوان جهود الدولة السعودية في صيانة العقيدة وحفظ السنة، لمنسوبي فرع المنطقة الشرقية .
وأدار الندوة فضيلة مدير إدارة التوعية والتوجيه بفرع المنطقة الشرقية الشيخ هاشم بن عيسى الهاشم، وحاضر فيها كل من أصحاب الفضيلة، الشيخ الأستاذ الدكتور/ عمر بن عبدالرحمن العمر، والشيخ/ حمد بن عبدالعزيز العتيق مستشاري معالي الرئيس العام ومدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ/ فهد بن فيصل الثبيتي .
وجاء المحور الأول في الندوة عن دور الدولة السعودية في حماية جناب التوحيد ونبذ البدع، فيما كان المحور الثاني عن دور الدولة السعودية في صيانة العقيدة وحفظ السنة، والمحور الثالث عن: أقوال حكام وعلماء الدولة السعودية في تطبيق العقيدة الصحيحة وحفظ السنة .
و بين الدكتور“ العمر “ دور الدولة السعودية في حماية جناب التوحيد ونبذ البدع .
كما أوضح الشيخ “ العتيق “ دور المملكة العربية السعودية في العناية بالسنة النبوية و حفظها وأنها لا تقل أهمية عن العناية بالتوحيد .
من جانبه ذكر الشيخ “ الثبيتي “ أقوال حكام الدولة السعودية وعلمائها في تطبيق العقيدة الصحيحة وحفظ السنة وصيانتها ، مختتماً حديثه بتقديم شكره لغرفة الشرقية على استضافتهم للندوة .
الجدير بالذكر أن هذه البرامج تأتي بتوجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لتطوير الجوانب العلمية والعملية لمنسوبي الرئاسة العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى