المحليات

معالي رئيس جامعة الباحة يترأس مجلس الجامعة في جلسته السابعة للعام الجامعي 1444هـ

الدمام - سلطان الدوسري :  

رأس معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ مجلس الجامعة في جلسته السابعة للعام الجامعي 1444هـ، بحضور أعضاء المجلس كل من أمين عام مجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح ووكلاء ووكيلة الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة، بقاعة مجلس الجامعة بالمبنى الإداري بالمدينة بالجامعة.
وفي بداية الاجتماع رحب معالي رئيس الجامعة، بأعضاء المجلس ورفع باسمه وباسم جميع طالبات وطلاب ومنسوبات ومنسوبي الجامعة اسمى آيات والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة -حفظهم الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله أن يوفق الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيده ووطننا يرفل في عز وأمن وأمان في ظل حكومتنا الرشيدة. وهنأ الجميع بشهر رمضان المبارك، حثاً جميع الطلاب والطالبات على الاستمرار في الجدية والانضباط في هذا الشهر المبارك داعياً الله أن يكون التوفيق حليفهم.
من جهته أوضح سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين المجلس الأستاذ الدكتور غانم بن محمد الغامدي أنّ المجلس ناقش في اجتماعه العديد من الموضوعات الأكاديميّة، والإداريّة المختلفة، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة، ومنها الموافقة على تعيين بعض المحاضرين العائدين من البعثة على درجة أستاذ مساعد، الموافقة على تمديد ابتعاث بعض المعيدين والمحاضرين لاستكمالات دراساتهم العليا، إضافة إلى اعتماد الميزانية التقديرية لصندوق الطلبة للسنة المالية 2023م، واعتماد القواعد التنفيذية لصرف مكافآت التميز لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالجامعة.
وأضاف سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين المجلس ، أنه تم اعتماد تشكيل مجلس إدارة صندوق الطلبة.كما وافق المجلس على منح الدرجة العلمية للطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثالث لمرحلة الماجستير للعام الجامعي 1444هـ.
وأشاز الأستاذ الدكتور غانم الغاندي أن المجلس اطلع على بيانات من تم منحهم الدرجة العلمية للدارسين والدارسات الخريجين في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1444هـ في برامج دبلومات الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية.
كما ناقش المجلس عدد من المواضيع واتخذ بشأنها القرارات ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى