المحليات

عقارية غرفة الرياض تطلق أربع دورات عن بعد بالتعاون مع المعهد العقاري

فهد الرشيد - الرياض :  

أعلنت غرفة الرياض ممثلة باللجنة العقارية وبالتعاون مع المعهد العقاري السعودي عن إطلاق عدد من الدورات التدريبية العقارية الموجهة عن بعد، تستهدف ( 4000 ) من الطلاب والطالبات الباحثين عن عمل،  وتنطلق الدورات المقدمة يوم الأربعاء 15 إبريل من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السِادسة مساء.
وقال عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة العقارية بالغرفة  أ. عائض الوبري أن الدورات التدريبية تأتي انطلاقا من إحدى الأهداف الرئيسية التي تضطلع بها غرفة الرياض في خدمة قطاع الأعمال ومنتسبيه والمستفيدين من خدماته، عبر تهيئة وتدريب وتمكين العنصر البشري السعودي من التواجد داخل القطاع الخاص بكفاءة واقتدار من خلال تدريب متخصص، مشيراً أن الدورات المقدمة تأتي امتدادا للآلاف من برامج التدريب المجانية التي أطلقتها الغرفة مؤخراً .
وأضاف الوبري أن الدورات المقدمة عند بعد، تغطي أربع مجالات عقارية هي: مقدمة إدارة المرافق، مقدمة الوساطة العقارية، مقدمة اتحاد الملاك، ومقدمة التسويق العقاري، وقال أن كل دورة من هذه الدورات الأربعة تستوعب حتى ( 1000 ) متدرب، وبما مجموعه ( 4000 ) ملتحق بالدورة، وبواقع ساعتين لكل دورة تدريبية والتي يحصل معها المتدرب على شهادة حضور.
وبين الوبرى أن الدورات التدريبية للقطاع العقاري تأتي كعنصر ينسجم مع الطفرة العقارية التي تعيشها المملكة ومتطلباته الفرعية من خدمات وتسويق، مشيراً أن الغرفة تعتمد في برامجها التدريبية عن بعد على قدرات الغرفة وبنيتها التقنية المتمكنة وخدماتها الالكترونية المقدمة لقطاع الأعمال ولقطاع التأهيل والتدريب والتوظيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى