المحليات

رئيس نادي الدمام يفتتح برنامج ” أبناءنا في أيدي أمينه “

درة _ سلطان الدوسري :  

بحضور عدد من الشخصيات والمهمتين وعدد من الاهالي والاسر والمتسوقين أفتتح الرئيس التنفيذي لنادي الدمام الاستاذ سلطان السبيعي برنامج ” أبناءنا في ايدي امينه ” في الشاطئ مول بالدمام بحضور المستشار ياسر السيف نائب رئيس النادي والمستشارة د. سناء الخالدي مديرة ادارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الدمام والمدير الرياضي عصام الخميّس والاستاذ عبدالله الراشد نائب مديرة المسؤولية الاجتماعية حيث اقيم برنامج متكامل تخلله عدد من المسابقات والالعاب الترفيهية وفقرات خاصة بالاطفال قدمها الاستاذ عصام الخميّس وقد نال البرنامج استحسان وتفاعل الجميع .
وذلك بمشاركة مجمع الشاطئ مول وهيئة حقوق الانسان بالشرقيه
وجمعية البر بالمنطقة الشرقية
ومدارس دار الطفولة ومركز شمل بالمنطقة الشرقية والتأهيل الشامل للذكور ومجمع الواجهة الطبي التخصصي
وهيئة الهلال الاحمر السعودي وجهة التميز تنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات
ومركز ضيافة الجيل الجديد وكيف المسافر للقهوه.
وقد القت مديرة ادارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الدمام السعودي قائدة برنامج (اطفالنا في ايدي أمينه
المستشارة د.سناء الخالدي كلمة قالت فيها .
قال تعالى في كتابه العزيز: «المـالُ والبَنُـونُ زينـةَ الحيـاةِ الدُنـيا».
فمهما بلغ مال الإنسان وصحته، إلا أن الأبناء يمثلون اهم جزء في الحياة
وقد وضع نادي الدمام السعودي مبدأ التواصل والعمل الاجتماعي وكانت مبادرة ابنائنا في ايدي امينه الابناء هم النواة والأساس الذي تقوم عليه المجتمعات،
وهم زينة الحياة الدنيا، يجب الإهتمام بتربيتهم وتعليمهم وحمايتهم من أجل تقديم جيل واعي للمجتمع.
ولقد كانت التربية هي المنحى من هذا البناء البداية كانت من خلال فعالية (ابنائنا في ايدي أمينة)بمناسبة العودة للمدارس ١٤٤٥ وبمشاركه العديد من الجهات
نعمل في المسئولية الاجتماعية بنادي الدمام على تعزيز العلاقة بين النادي و أهالي مدينة الدمام و المنطقة الشرقية بشكل عام من خلال الفعاليات الاجتماعية المنوعه.
من جهته قدم الرئيس التنفيذي لنادي الدمام الاستاذ سلطان السبيعي الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في هذا البرنامج واسعد فيه ابناءنا مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.
وفي الختام قدمت المستشارة سناء الخالدي والاستاذ عصام الخميّس الهدايا والجوائز لاطفال في ركن نادي الدمام كما قامت المستشارة سناء الخالدي والمستشار ياسر السيف بتسليم شهادات شكر وتقدير للجهات المشاركة في البرنامج والمتطوعين والاطفال وكل من شارك وساهم في النجاح نظير جهودهم التي قدموها و يشكرون عليها .
من جهه اخرى اشاد الجميع بالبرنامج وما صاحبه من العاب ومسابقات مقدمين الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في انجاح هذا البرنامج مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للجميع.
الجدير بالذكر ان التصوير قام بالتعاون للبرنامج الأستاذ دايل اليامي اخصائي تمريض كما قام عدد من المتطوعات
في انجاح البرنامج بالصورة المطلوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى