الإقتصادية

“مؤسسة البترول الكويتية” تحدد الإجراءات الاحترازية لعودة العاملين للعمل بالقطاع النفطي

درة _ وكالات:  

أصدرت مؤسسة البترول الكويتية مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها من قبل الموظفين والمقاولين عند العودة للعمل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ونقلت صحيفة الانباء الكويتية عن “البترول” ان عودة العمل ستكون تدريجية من حيث ساعات العمل وعدد الموظفين بحسب الحالة الصحية في البلاد ، وسيزاول المدراء عملهم بالمكاتب بشكل يومي.
وأشارت إلى ان رؤساء الفرق الذين يتطلب العمل سيتم تواجدهم بشكل يومي في المكاتب والآخرين من المنزل (علي ان يتم التناوب بينهم)، وسيتم تناوب العمل على الموظفين بحسب طبيعة العمل والخبرة وسيتم تقسيم الموظفين لأكثر من مجموعة وسيتم منع المراسلين وعدم دخول اي شخص من خارج القطاع النفطي.
وذكرت انه ينبغي التقيد بكافة الاجراءات الصحية المفروضة من السلطات الصحية مثل الالتزام بارتداء القفازات والكمامات بشكل صحيح ، بما فيه داخل سيارات النقل العام للشركة وغسل اليدين بشكل جيد باستخدام الصابون والماء لمدة لا تقل عن 20 ثانية أو بفركهما بمطهر كحولي.
وقالت “البترول” ان هذه الإجراءات الاحترازية الواردة تعد اجراءات عامة، وقابلة للتعديل في ضوء ما يتم إصداره من الجهات المعنية بهذا الشأن وتغطي إجراءات تحضيرية قبل بدء العمل وتنظم الاجتماعات والاجراءات الخاصة بالمباني والمقاولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى