الرياضة

رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة الركلة الأمين العام للأتحاد الدولي لكرة الركلة يشيد بأهتمام نادي الدمام السعودي باللعبة

درة _ سلطان الدوسري :  

تابع السيد عبدالحليم عبد القادر رئيس الاتحاد الاسيوي والأمين للاتحاد الدولي لكرة ( الركلة )البرنامج الذي يقيمه الاتحاد السعودي لكرة الركلة من خلال الدورات التي يقيمها سواء للمدربين او الحكام او ما يخص هذي اللعبةيوم امس في الصالة الخضراء بحضور عدد من المهتمين والحريصين على اللعبه.
حيث ان لعبة كرة الركلة من الالعاب المنتشرة والتى تلعب وتهتم بها شرق اسيا وحاليا تم اعتمادها من قبل الاتحاد السعودي والذي يعمل بشكل جمل ومميز لتفعيلها .
من جهته قدم رئيس الاتحاد الاسيوي والأمين العام للاتحاد الدولي لكرة ( الركلة ) السيد عبدالحليم عبد القادر درع عبارة عن كرة تذكارية الى المدير الرياضي بنادي الدمام السعودي الكابتن عصام الخميّس وذلك من خلال تواجده وحضوره ومشاركته الدورة الخاصة باللعبة وبصفت ان نادي الدمام اول نادي سعودي يهتم بهذه اللعبة ويتطلع الى تفعيلها من خلال الفترة القادمة وذلك من اجل المشاركة سواء داخليا او خارجيا ان وجد .
وقد اعرب رئيس الاتحاد الاسيوي والأمين العام للاتحاد الدولي لكرة ( الركلة ) السيد عبدالحليم عبد القادر عن سعادته بتواجد المدير الرياضي لنادي الدمام السعودي عصام الخميّس وكذلك حرص النادي على التواجد وقال انه سوف يكون هناك عمل مشترك مع نادي الدمام السعودي آن شاءالله لتفعيل اللعبة ومشاركته ودعمه ليخدم محبي هذه اللعبة وانتشارها بالشكل الصحيح بالاضافة الى ايجاد لاعبين مميزين من الجنسين من خلالها تخدم مصلحة المنتخب السعودي والاندية وثمن السيد عبدالحليم عبدالقادر كل الجهود التي تبذل من الجميع من اجل انتشار اللعبة وتطويرها وتفعيلها مستقبلاً متمنياً التوفيق للجميع .
وقد شهد البرنامج حضور كلا من الكابتن عصام الخميّس المدير الرياضي – لنادي الدمام السعودي والسيد عبدالحليم عبد القادر رئيس الاتحاد الاسيوي والامين للاتحاد الدولي لكرة( الركلة ) والأستاذ محمد فارق نائب رئيس الاتحاد الدولي السيباك تاكرو( الركلة ) والبروفسور جولي رئيس لجنة الحكام الاتحاد الدولي والأستاذ محمد الحنايكي. المدير التنفيذي السعودي لكرة الركلة والدكتور محمد بن عزوز المستشار ومدير الاداء الرياضي بالاتحاد السعودي لكرة الركلة والحكم العالمي ناصر المهنا – كمشرف للدورة وعدد من المهتمين بتفعيل وتطوير اللعبة.
من جهه اخرى قدم الكابتن عصام الخميّس هدية تذكارية للسيد عبدالحليم عبدالقادر عبارة عن شعار نادي الدمام السعودي تقديراً لحضوره واهتمامه .
هذا وقد شارك نادي الدمام السعودي في تدريب مع المنتخب السعودي كرة الركلة في منتجع هدف بالعزيزية وذلك بعد الترتيب والتنسيق من الكابين عصام الخميّس للقاء نادي الدمام السعودي والمنتخب السعودي حيث اشاد الجميع بهذا اللقاء والتدريب الجماعي مقدمين والشكر والتقدير للكابتن عصام على الجهود التي بذلها ولكل من ساهم متمنين التوفيق للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى