المحليات

أمير منطقة الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة

درة - واس:  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم اليوم، في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة ورجال الأعمال.
ورحّب سموه في بداية الاستقبال بالجميع، مهنئًا الجميع بمناسبة نجاح موسم الحج، ومشيدًا بمستوى الخدمات المقدمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- للعناية بضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.
وقال: “نحن بلد يفخر بإنجازاته وأعظم هذه الإنجازات نجاح موسم الحج لهذا العام، ونعتز بهذا النجاح وبقيادتنا الرشيدة”، سائلًا المولى جل وعلا أن يوفق الجميع لخدمة هذا الوطن المعطاء.
وحث سموه الجميع على العمل والجد والاجتهاد لتقديم كل ما يدعم مسيرة التنمية في هذه البلاد المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
ونوّه بالتطورات والمشروعات المنفذة والجاري العمل عليها بمنطقة الرياض بما يسهم في دعم عجلة التنمية المستدامة، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن وتعزيز دوره في مسيرة المملكة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله محافظ الدرعية، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج، وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي ووكلاء الإمارة المساعدين والمحافظين وأهالي المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى