المحليات

فريق بصمتنا خضراء يشارك رعاية الدمام بتفعيل اليوم العالمي للتوعية بشأن إساءة معاملة كبار السن

درة - الدمام:  

نظمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع فريق بصمتنا خضراء البيئي التطوعي برنامج توعوي وترفيهي بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بشأن إساءة معاملة كبار السن والتي تحتفل بها منظمة الأمم المتحدة لعام 2024 تحت شعار ” كبار السن في حالات الطوارئ، حيث استقبلت إدارة الدار ممثلة بمديرها / الأستاذ راضي العنزي ومشرف العلاقات العامة بالدار /عماد الشاخوري، ورئيس القسم الاجتماعي، بالدار / صلاح ال رمضان، ومنسوبي الدار .

الفريق التطوعي الذي يتقدمهم رئيسة الفريق الأستاذة / مها العزيز التي رحبت بجميع الحضور وقدمت للعاملين بالدار من الجنسين رسائل شكر وعرفان لهم كلا بلغته الأم ( من دول شرق آسيا) على ما يقدمونه من خدمات جليلة لكبار السن بالدار وتأتي هذه المشاركة من باب معايدتهم لآباء وأمهات الدار وكذلك الاحتفاء بيومهم العالمي .

اليوم العالمي والذي فيه إبراز لدور القيادة الرشيدة ونظام حماية كبار السن ورعايتهم، وآلية رعايتهم وحمايتهم بمملكتنا الحبيبة .

بعدها قدم الفريق التطوعي برنامج ترفيهي منوع من رسوم فنية شارك فيها كبار السن وكذلك الحناء للأمهات ومسابقات والهدايا والمعايدات لهم.

بدوره عبر مدير الدار/ الأستاذ راضي العنزي عن شكره وتقديره إلى جميع أعضاء الفريق المميز ، برئاسة أستاذة / مها العزيز ، وقيادة / نائب الرئيس حمد أكرم ، والمشرف العام للفريق / رنيم أكرم وذلك لجهودهم الحثيثة ولمشاركتهم الفعالة الدائمة في تفعيل الفعاليات والمناشط ، ويعتبر الفريق من الشركاء الدائمين للدار .

وتأتي فعاليات هذا اليوم مشاركة من الجميع في نشر التوعية بحماية كبار السن كما يمثل اعترافاً عالمياً بحاجة كبار السن إلى الحماية من إساءة المعاملة ومعارضة الانتهاكات والإساءات التي تلحق بهم.

وبعد الانتهاء من الفعاليات قدم الفريق هدايا حب وشكر للآباء والأمهات كما قدموا الهدايا للعاملين على خدمتهم عرفاناً وشكراً بما يقومون به ، ومن ثم كرم مدير الدار / الأستاذ راضي ، رئيسة الفريق وأعضاء الفريق بشهادات شكر وتقدير سائلاً الله ان يجعل ما قدموه في موازيين حسناتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى