المحليات

بلدية النعيرية تتلف 140 كلجم وتغلق ثلاث محلات مخالفة للاشتراطات الصحية

النعيرية ـ علي الجميعة:  

أغلقت بلدية محافظة النعيرية ثلاث محلات مخالفة للاشتراطات البلدية يوم أمس من خلال عدد من الجولات الرقابية التي نفذتها وتم مصادرة واتلاف 140كيلو غرام من المواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن تكثيف الجولات التفتيشية يأتي للتأكد من مدى التزام المنشآت الغذائية بالنظافة العامة والتشديد على ضرورة الالتزام بالمعايير والضوابط الصحية التي تضعها البلدية لضمان تقديم خدمة تتوافر فيها كل احتياطات الصحة والسلامة .

وأكد المهندس الرجباني أن البلدية تحرص على سلامة الأغذية من خلال الجولات التفتيشية التي يقوم بها المراقبين ميدانياً، و شدد على تطبيق الاجراءات النظامية بحق من تثبت مخالفته، وأن صحة المواطن والمقيم لن يتم التهاون فيها، مشيراً إلى ضرورة المتابعة المستمرة للأقسام المختصة للحفاظ على صحة المواطنين من المخاطر المتعلقة بعدم تطبيق الاشتراطات الصحية .

ودعا المهندس الرجباني جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، أو من خلال مركز 940.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى