الرياضة

بأربعة مواجهات مصيرية .. افتتاح الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

درة - متابعات :  

تفتتح اليوم الاثنين الجولة السابعة والعشرون مندوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تشهد إقامة أربع مباريات نارية سترسم بشكل كبير ملامح جدول الترتيب بالنسبة للفرق المتنافسة على الهروب من شبح الهبوط

الاتفاق – الرائد

أولى المواجهات يستضيفها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وفيها يحل الرائد سادس الترتيب بـ42 نقطة ضيفًا على الاتفاق الثامن بـ36 نقطة.

يسعى أصحاب الأرض لإيقاف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات التي غاب عنها في الجولتين الأخيرتين لتحسين مركزه في سلم الترتيب، وفي المقابل يسعى الرائد لمواصلة العزف على نغمة الانتصارات للجولة الثالثة تواليًا للاقتراب أكثر من رباعي المقدمة والمنافسة بقوة على مركز يؤهله للبطولة الآسيوية الموسم المقبل.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2 بتعليق مشاري القرني.

الشباب – أبها

يستضيف الشباب السابع بـ 38 نقطة نظيره أبها على ملعبه بالرياض، صاحب المركز التاسع بـ33 نقطة في مواجهة يسعى من خلالها الفريقان لتعويض خسارتهما الجولة الماضية.

يأمل الشباب استعادة نغمة الفوز ووقف هدر النقاط لتحسين مركزه والارتقاء مركزين على جدول الترتيب في حال جاءت نتائج فريقي الفيصلي والرائد بمصلحته من أجل الإبقاء على حظوظه الآسيوية قائمة بالمنافسة، بينما يأمل الضيوف إيقاف مسلسل الهزائم عند ثلاث مباريات منذ استئناف النشاط الرياضي لإثبات أنهم يستحقون الوجود الموسم القادم في دوري الكبار.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 3 بتعليق سمير المعيرفي.

الحزم – الفتح

يلتقي الحزم صاحب المركز الثالث عشر بـ27 نقطة على ملعبه في محافظة الرس نظيره الفتح الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة في لقاء عنوانه في لقاء النقاط المضاعفة ومهم لكليهما كونهما يتنافسان للهروب من الهبوط.

يطمح الحزم في استغلال عاملي الأرض والروح المعنوية لدى لاعبيه لمواصلة صحوتهم وحصد النقاط الثلاث التي تبعدهم مؤقتًا عن منطقة الخطر، أما الضيف يسعى للعودة بنتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير للإبقاء على حظوظه في الهرب من شبح الهبوط .

ويقام اللقاء في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 4 بتعليق خالد المديفر.

الاتحاد – الفيحاء

آخر مباريات الليلة سيكون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ويجمع الاتحاد صاحب المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة بنظيره الفيحاء الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، حيث يسعى كليهما لتأمين البقاء.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بتعليق فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى