الرياضة

الجولة 27 من الدوري: الاتفاق يكتسح الرائد برباعية.. الشباب يتعادل أمام أبها.. نصر هام للفتح على الحزم.. والاتحاد يهزم الفيحاء

درة _ قسم التحرير:  

انتهت المباريات التي أقيمت اليوم (الإثنين)، ضمن منافسات الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وشهد اليوم، 4 مواجهات أقيمت على ملاعب الدمام والرياض والرس وجدة، وكانت اللقاءات بين (الاتفاق × الرائد)، (الشباب × أبها)، (الحزم × الفتح)، (الاتحاد × الفيحاء).

 

(الاتفاق × الرائد):

كسب فريق الاتفاق ضيفه الرائد بأربعة أهداف نظيفة، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وجاء هدف الاتفاق الأول مبكراً في الدقيقة 7 عن طريق المهاجم عبدالله السالم، لتصبح الرغبة أكبر عند لاعبي الاتفاق بعد الهدف الأول في البحث عن هدف ثانٍ، لينجح الفرنسي سوليمان دوكارا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 13.

وسجل الهدف الثالث عن طريق قائد الفريق فيليب كيش من ركلة جزاء في الدقيقة 48، وقبل نهاية المباراة سجّل هزاع الهزاع رابع الأهداف في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الرائد عند النقطة 42 في المرتبة السادسة.

 

(الشباب × أبها):

انتهت مواجهة الشباب وأبها بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما في اللقاء الذي جمعهما، اليوم، على ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض.

وافتتح الشباب التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب دانيلو إسبريلا، وشهد شوط المباراة الأول إهدار الشباب ركلة جزاء نفذها البرازيلي سيباستياو، لينتهي الشوط بتقدم الشباب بهدف دون رد.

واستمرت محاولات الفريقين في الشوط الثاني، لينجح أبها بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سعد بقير من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة يصل الشباب للنقطة 39 في المركز الثامن، ويبقى أبها في المركز الـ 9 بـ 34 نقطة.

 

(الحزم × الفتح):

حقق الفتح انتصارًا مهمًا على مضيفه الحزم بنتيجة 4-3، في المبارة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب نادي الحزم في محافظة الرس.

وكانت رغبة الفتح بالخروج بنقاط المباراة حاضرة منذ بداية اللقاء، وهدّد شباك الحزم في أكثر من مناسبة، حتى تمكن اللاعب سفيان بن دبكة من تسجيل الهدف الأول للفتح عند الدقيقة 17، قبل أن يعادل النتيجة للحزم لاعبه كارلوس ستراندبيرج عند الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، تمكّن الفتح من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 48، ليضيف زميله باشكيم قادري هدف الفتح الثالث عند الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 59 قلّص اللاعب أسامة الخلف النتيجة بتسجيله هدف ثانٍ لفريقه الحزم، إلا أن علي الحسن أضاف الهدف الرابع للفتح عند الدقيقة 79، ليعود بعدها الحزم لتقليص الفارق قبل نهاية المباراة بهدف ثالث عن طريق اللاعب عبدالرحمن اليامي في الدقيقة 91.

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة رغم محاولة الفريق المضيف لتعديل النتيجة والهروب من شبح الهبوط مع اقتراب الفرق من جولات الحسم.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفتح للنقطة 29 في المركز الـ 11، ويتوقف رصيد الحزم عند النقطة 27 في المرتبة الـ 14.

 

(الاتحاد × الفيحاء):

حقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على نظيره الفيحاء بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وسجل أهداف الاتحاد اللاعب البرازيلي رومارينهو (هدفين)، وفهد المولد (هدفين)، فيما سجل هدف الفيحاء اللاعب أنجيلو نيتو.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 30 في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الفيحاء عن النقطة 29.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى