المحليات

“الصندوق العقاري” يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة اليمامة في مجال التدريب وتشجيع ريادة الاعمال

درة - الرياض :  

وقع صندوق التنمية العقارية، مذكرة تفاهم مع جامعة اليمامة؛ لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب وتشجيع ريادة الاعمال على الابتكار في مجال التحوّل الرقمي.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتنمية مهارات وقدرات خريجي جامعة اليمامة من خلال التدريب التعاوني المشترك، ووقّع المذكرة من جانب الصندوق العقاري الرئيس التنفيذي منصور بن ماضي، ومن جانب جامعة اليمامة الرئيس التنفيذي عبدالرحمن الخضير.
وسيعمل “الصندوق العقاري” مع جامعة اليمامة على تعزيز التعاون المشترك في مجالات البحث العلمي والتطوير وتنمية الكوادر البشرية عبر برامج تدريبية متخصصة وتشجيع ريادة الاعمال والإبداع والابتكار في مجال التحول الرقمي.
وقال الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي:” أن الصندوق العقاري يؤمن بأن الشراكة مع المؤسسات الاكاديمية والتعليمية ركيزة أساسية لبناء الجسور في تنمية الكوادر الوطنية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل”، مؤكداً أن الصندوق العقاري وفّر كافة الإمكانات ضمن برامجه التدريبية لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية من خريجي الجامعات وذلك من خلال التدريب التعاوني المشترك.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لجامعة اليمامة عبدالرحمن الخضير: “نطمح من خلال هذا التعاون إلى بناء جسور قوية بين الجامعة وقطاع سوق التمويل العقاري، حيث ستسهم المذكرة في تهيئة وتدريب خريجي الجامعة لسوق العمل بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات الصندوق العقاري في التحول الرقمي”، مؤكداً أن الجامعة ستوفر كافة إمكاناتها الأكاديمية لدعم هذه الشراكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى