الرياضة

انطلاق دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين بـ 3 مواجهات

درة - قسم التحرير :  

تنطلق مساء اليوم مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستضيف الأخدود نظيره العربي في الـ 6:35 مساء، والقادسية نظيره العروبة في الـ 9 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب الوحدة مع الفيصلي.

الأخدود VS العربي
يستقبل الأخدود ضيفه العربي من الدرجة الأولى على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران، ويأمل باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة منافسه الذي يحتل المركز التاسع في دوري يلو، فيما يأتي الأخدود في المركز قبل الأخير في دوري روشن بنقطة وحيدة، ويعول الفريق على مجموعة من المحترفين؛ أبرزهم غودوين وباسوغوغ وكوني وبيتروس وبيدروزا وموسونا، فيما يبرز في صفوف العربي كل من أولا جون وكيوتو وتراوري ورينالدو.

الوحدة VS الفيصلي
يستضيف الوحدة نظيره الفيصلي الذي يحتل المركز الرابع في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. يمتلك (الفرسان) ميزتي الأرض والجمهور لتجاوز منافسهم، ويبرز في صفوف الوحدة غودوين وإيغالو وباكونا وكريتو والمكعازي ويوسف الأمين، أما الفيصلي فيعتمد على لوكاس دي سوزا وغيديش وموراتو وعبدالله با والحارس فلاديمير.

القادسية VS العروبة
تجمع المواجهة بين فريقين ينشطان في دوري روشن. يحتل القادسية المركز السادس بـ 7 نقاط، فيما يأتي العروبة في المركز الـ 11 بعد أن سجل أول انتصار له، وجاء على حساب الفتح، ويلعب عاملا الأرض والجمهور مع القادسية، الذي يملك مجموعة من النجوم؛ أبرزهم كينونيس وأوباميانغ وناتشو ونانديز وإيكي فرنانديز وبويرتاس، فيما يعول العروبة على كريستيان تيو وزوما وبواتينغ وقندوس وسيري وغودموندسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى