أخبار الشرقية

نائب أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان النعيرية بنسخته “22”

برعاية أمير المنطقة الشرقية

الشرقية - سلطان الدوسري:  

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، الداعمين والجهات المشاركة في مهرجان النعيرية بنسخته “22”، وهي أمانة الشرقية، غرفة الشرقية، بلدية محافظة النعيرية، فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة النعيرية، مركز مهارات للتدريب الإنشائي، شركة المياه الوطنية بمحافظة النعيرية.

ويعد المهرجان فعالية ثقافية وتراثية سنوية، تجسد معنى الهوية السعودية والخليجية، وتؤصل للمورثات الثقافية والوطنية، وأصبح المقصد الأول للزوار من جميع أنحاء المملكة ودول الخليج في موسم الشتاء.

وحقق مهرجان “ربيع النعيرية” نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وشهد حضوراً جماهيرياً في نسخته الاخيرة تجاوز أكثر من 349 ألف خلال (9) أيام من جميع محافظات المملكة ودول الخليج.

ويحظى مهرجان النعيرية برعاية واهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، ومن المتوقع أن تشهد نسخته المقبلة العديد من الفعاليات والبرامج الجديدة.

حضر التكريم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومحافظ النعيرية الأستاذ عبدالله بن علي السيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى