المحليات

‫مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك‬⁩ يحتفي باليوم الوطني 94‬⁩

تبوك - بدور الايدا:  

‏احتفل مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك صباح اليوم بذكرى اليوم الوطني 94 بحضور مدير المستشفى الدكتورة أميرة بنت أحمد البلوي والمساعدين ورؤساء الأقسام وعدد كبير من منسوبو المستشفى , وسط مشاعر اعتزاز وفخر بهذه المناسبة الغالية .
‏وقالت الدكتورة البلوي بهذه المناسبة : في هذا اليوم الوطني المجيد، نحتفل جميعًا بذكرى توحيد وطننا العزيز، الذي يزخر بالتاريخ العريق والإنجازات العظيمة. إن هذا اليوم هو فرصة للتأمل في مسيرة بلادنا ، ولتجديد العهد بالولاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة أعزها الله , ذكرى نستلهم ونستذكر فيها ما قام به الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه -, حيث أرسى فيها قواعد هذه الدولة مستمًدا قوته من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، ذكرى نفتخر ونعتز فيها بالمنجزات التنموية الكبيرة الضخمة التي تحققت على كافة الأصعدة لتضع دولتنا في مصاف أفضل الدول في العالم.
‏وأكدت البلوي على أن منطقة تبوك، مثل بقية مناطق المملكة العربية السعودية، شهدت تطورًا كبيراً في مجال الخدمات الصحية، حيث ركزت جهود الدولة أعزها الله على تحسين جودة الرعاية الصحية وتوسيع نطاق الخدمات الطبية لتلبية احتياجات المواطنين .
‏سائلة الله المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يعيد علينا هذه المناسبة أعوامًا عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى