المحليات

مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة يشارك الجهات الحكومية في الاحتفال باليوم الوطني

درة _ التحرير :  

شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة بالمشاركة مع الجهات الحكوميه الاخرى والقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ٩٤.
وفي التفاصيل اوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة الدكتور محمد بن عبدالله الحتيرشي ان ادارة الاسواق والمسالخ بالعاصمة المقدسة حرصت بالتعاون مع الشركات المشغلة للأسواق على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الـرابع والتسعون من خلال تسخير جميع الإمكانيات التي تخدم هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وهذا الحدث الوطني والذي يمثل أهمية خاصة لجميع السعوديين.
واكتست أسواق النفع العام والمسالخ بالعاصمة المقدسة بالاعلام الخضراء الوطنية والإضاءة باللون الأخضر بمناسبة ذكرى اليوم الوطني تحت شعار ‘نحلم و نحقق ‘، وتخلل الاحتفال توزيع الهدايا التذكارية والعديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تعزّز من الوحدة الوطنية، والافتخار بالانتماء لهذا الوطن الغالي والمبارك.
كما شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة ، ومركز تنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر مع أمانة العاصمة المقدسة ، في فعالية حديقة الآراك وهي احد الفعاليات الميدانية بمناسبة اليوم الوطني والتي تُعني بتوعية الأطفال بدورهم البيئي من خلال الألعاب والأنشطة التفاعلية المصاحبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى