المحليات

احتفالا باليوم الوطني السعودي ٩٤.. بيئة رابغ توزيع ٢٥٩٤ شتله زراعية

درة _ سلطان الدوسري :  

يواصل مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رابغ جهوده في تنفيذ مبادرات التشجير، وذلك ضمن البرنامج الوطني للتشجير الذي يُنَفّذ بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وبالتعاون مع الشراكة المجتمعية بالقطاع الخاص وذلك احتفاء باليوم الوطني ٩٤ .
وبين مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رابغ الاستاذ رده القارزي ، أنه تم البدء بتوزيع ٢٥٩٤ شتلة زراعية متنوعه ؛ منوها ان هذه المبادره استمرّت على مدى ايام متتالية تزامنا مع الاحتفال بهذه المناسبة العظيمه على قلوبنا جميعا وتحت شعار ”نحلم ونحقق“.
وأشار ”القارزي“ إلى أن مكتب الوزارة يسعى في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع جميع الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص في توفير فرص تطوعية عبر المنصة الوطنيه للتطوع.
ويأتي ذلك من أجل تكثيف وزيادة المسطحات الخضراء في كافة المواقع بالمحافظة، ضمن البرنامج الوطني للتشجير الذي يهدف إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية التشجير والمحافظة على البيئة وصولًا إلى بيئة خضراء مستدامة.
الجدير بالذكر ان مكتب وزارة البيئه برابغ قد شارك مع الجهات حكوميه ذات العلاقة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ٩٤ ابتهاجا بهذا اليوم العظيم وتجسيدا للمحبة والوفاء والتقدير والعرفان لمسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء والخير بدأها قائد التوحيد المغفور له الملك عبدالعزيز وأكملها من بعده أبناؤه البرره حتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين عراب الرؤية الامير الملهم محمد بن سلمان حفظهم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى