المحليات

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرعى حفل جامعة الحدود الشمالية بمناسبة اليوم الوطني الـ94

درة _ واس :  

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، حفل جامعة الحدود الشمالية، بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، بمناسبة اليوم الوطني الـ94.
وتجول سموه في المعرض المصاحب للحفل الذي تضمن أبرز إنجازات الجامعة، واستمع إلى شرح حول مراحل التعليم في المملكة وتطوره منذ عهد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- حتى العصر الحالي.
كما وقف سمو أمير الحدود الشمالية على ركن التصوير الضوئي في متحف “حياة السعودية” وشارك في العرضة السعودية المقامة بهذه المناسبة.
وأكد رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد بن علي الرميح، أن الجامعة تسعى جاهدة لتحقيق التميز الأكاديمي وتلبية احتياجات المجتمع من خلال تقديم برامج تعليمية متطورة تتماشى مع رؤية المملكة 2030, داعيا الجميع إلى التعاون لتحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها كمنارة علمية في المنطقة، مؤكداً الدور الحيوي الذي تؤديه في دعم الابتكار والبحث العلمي، وتعزيز الشراكة مع القطاعات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة.
بعد ذلك، شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن تطور التعليم بالمملكة واهتمامها بمؤسسات التعليم ونشأته في المنطقة, ثم ألقيت قصيدة شعرية، تلاها أوبريت وطني قدمه طلاب جامعة الحدود الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى