أخبار الشرقية

مكتب التعليم بشرق الدمام يحتفل باليوم الوطني الـ94 بروح وطنية مفعمة بالفخر

الدمام - سلطان الدوسري:  

احتفل مكتب التعليم بشرق الدمام صباح اليوم الأحد باليوم الوطني الـ94 في مسرح الأمير محمد بن فهد، برعاية وحضور مدير المكتب الأستاذة هدى بنت خلوفة الغامدي. شهد الحفل أجواء وطنية مفعمة بالفخر والاعتزاز، حيث تنوعت الفعاليات بين العروض الفنية والقصائد الوطنية التي أبرزت حب الوطن وأهمية التعليم في بناء أجيال المستقبل.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلتها كلمة الأستاذة هدى الغامدي، التي أشارت فيها إلى عظمة هذا اليوم الوطني المجيد، مؤكدة أن التعليم يشكل أساسًا لتحقيق أحلام الوطن. وأوضحت في كلمتها: “في هذا اليوم الوطني نحتفي بما حققته بلادنا من إنجازات عظيمة، ونتطلع لمستقبل مشرق من خلال أبنائنا الطلبة الذين هم عماد هذا الوطن.”
تميزت الفقرات المتنوعة التي قدمها الطلاب بأداء مشهد تمثيلي بعنوان “أبطال المستقبل”، وعرض فني جسد حب الوطن بلغات العالم، إضافة إلى قصائد تعبر عن مشاعر الولاء والانتماء. كما اختتمت الفعاليات بأداء العرضة السعودية، التي أضافت إلى الأجواء طابعًا وطنيًا خاصًا.
وفي ختام الحفل، تم تكريم المشاركين الذين أسهموا في إنجاح هذه الفعالية الوطنية، وسط إشادة كبيرة من الحضور بالتنظيم المميز والتفاعل الكبير مع الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى