أخبار الشرقية

أمانة الشرقية وهيئة تطوير الشرقية يناقشان الجهود المشتركة لموائمة المشاريع بالمنطقة

الدمام - سلطان الدوسري:  

عقدت أمانة المنطقة الشرقية، ممثلة بالإدارة العامة لتنسق المشروعات، اليوم الإثنين 5 ربيع الآخر 1446هجري الموافق 08 أكتوبر 2024 اجتماعا مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية، لمناقشة الجهود المشتركة بين الهيئة والأمانة، بحضور مدير عام إدارة تنسيق المشروعات المهندس خالد بن فهد المغلوث، ومدير تنسيق المشاريع المستقبلية المهندس أسامة بن أحمد الهنداس، ومن الهيئة مدير عام الأداء الإقليمي المهندس إبراهيم بن أحمد العمر، ومدير إدارة مشاريع المنطقة المهندس إبراهيم بن خالد القصيبي، وذلك بمقر الأمانة.
واستعرض خلال الاجتماع أعمال لجنة تنسيق مشاريع البنية التحتية، ومناقشة سبل التعاون فيما يخص تلك المشاريع، بالإضافة إلى مناقشة طرق التنسيق بين الجهات في تنفيذ المشاريع بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمستفيد، وطرح طرق مواءمة مشاريع البنية التحتية للمنطقة الشرقية، بالإضافة إلى أهمية تبادل المعلومات والبيانات والتخطيط.
واختتم الاجتماع بوضع عدد من التوصيات لتعزيز التعاون والتنسيق. يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية عقدت مؤخرا عدد من الاجتماعات مع الهيئة، بهدف تعزز سبل التعاون، وتعزيز مخرجات الخدمات البلدية والارتقاء بها، وتفعيل الشراكات التي تسهم في تحقيق مستوى عالٍ من المخرجات في الأعمال المُناطة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى