المحليات

تقنية الأحساء تنظم برنامج نحو بيئة عمل معززة للصحة النفسية

الأحساء - خليفه الجاسم  

بحضور سعادة عميد الكلية التقنية بالأحساء أ. عبدالله بن موسى الذكرالله، وتماشياً مع اليوم العالمي للصحة النفسية، نظمت الكلية صباح اليوم ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية، وبالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي، فعاليات برنامج اليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار “نحو بيئة عمل معززة للصحة النفسية”.

وشهد البرنامج مشاركة عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريبية والإدارية والمتدربين، حيث تضمن البرنامج عدة أنشطة توعوية تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الصحة النفسية في بيئة العمل والتدريب. وشملت فعالياته أركان توعوية متنوعة، واستشارات نفسية واجتماعية، ومحاضرات تثقيفية قدمها مختصون في مجال الصحة النفسية والاجتماعية.

وتهدف هذه الفعاليات إلى تعزيز الوعي بأهمية الصحة النفسية كجزء أساسي من جودة الحياة، وخلق بيئة عمل وتدريب داعمة للصحة النفسية.

وأعرب عميد الكلية أ. عبدالله بن موسى الذكرالله عن شكره وتقديره لدعم قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، لتنفيذ مثل هذه البرامج التي تسهم في تعزيز الصحة النفسية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، خاصة ما يتعلق ببرنامج جودة الحياة، الذي يسعى إلى تحسين جودة الحياة من خلال الاهتمام بالجوانب النفسية والصحية للمجتمع.

وفي شأن متصل ، وجه وكيل الكلية لشؤون المتدربين أ. محمد بن خالد الشريدي خالص شكره وتقديره لفريق عمل تنظيم البرنامج ولجميع الجهات المشاركة والمساهمة في نجاح فعالياته، مؤكدًا أن الكلية ستواصل تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في بناء مجتمع أكثر وعيًا ودعمًا للصحة النفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى