المحليات
فتح باب القبول الموحد للرجال على رتبة “جندي” في عدد من قطاعات وزارة الداخلية عبر منصة “أبشر – توظيف”

تكبير الخط ؟
درة _ التحرير :
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل الموحد للعمل في عدد من قطاعات وزارة الداخلية، على رتبة “جندي” للرجال، وذلك عبر منصة (أبشر – توظيف) الإلكترونية.
ويبدأ استقبال طلبات القبول والتسجيل اعتبارًا من يوم السبت الموافق 2 أغسطس 2025م (8/2/1447هـ)، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 7 أغسطس 2025م (13/2/1447هـ)، من خلال المنصة الرسمية للتوظيف عبر الرابط:
https://jobs.sa
ويشمل الإعلان عددًا من القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، والتي من المنتظر أن تستقبل دفعة جديدة من الكوادر الوطنية المؤهلة، في إطار جهود الوزارة لتعزيز القدرات البشرية ودعم منظومة الأمن الوطني بكفاءات جديدة.


