الرياضة

بـ5 مواجهات.. نتائج وأحداث ختام الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

درة _ قسم التحرير:  

اختتمت الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، مساء اليوم، بـ5 مواجهات.

وشهدت المباراة الأولى لقاء الوحدة وأبها، بينما الثانية كانت بين العين والتعاون، وجمعت الثالثة بين الفتح والفيصلي، والتقى في الرابعة الرائد والأهلي، وكانت المباراة الأخيرة بين فريقي القادسية والاتفاق.

وجاءت نتائج وأحداث المباريات الـ5 على النحو التالي:

الوحدة وأبها:

حقق فريق الوحدة فوزًا صعبًا، مساء اليوم الأحد، على نظيره أبها، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 لصالح الوحدة عن طريق أحمد عبده جابر.

وبتلك النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة بالتساوي مع الاتحاد في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

العين والتعاون:

تغلب فريق العين على نظيره التعاون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح نادي العين اللاعب خوانبي في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، رفع نادي العين رصيده إلى النقطة الـ10 ويحتل المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد التعاون عند النقطة الـ14 ويأتي في المركز السابع.

الفتح والفيصلي:

تغلب فريق الفتح على ضيفه فريق الفيصلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وسجل للفتح الهدف الأول اللاعب “علي الزقعان” عند الدقيقة 17، ليضيف زميله “مراد باتنا” الهدف الثاني عند الدقيقة 35، وفي الدقيقة 45 سجل اللاعب “علي الزقعان” الهدف الثالث.

فيما سُجلت أهداف الفيصلي عن طريق اللاعب “محمد الصيعري” عند الدقيقة 71، ليضيف زميله “جوليو تفاريس” الهدف الثاني عند الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الفتح رصيده إلى النقطة الـ13 ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الـ13 ويأتي في المركز التاسع بفارق الأهداف.

الرائد والأهلي:

خسر فريق الرائد من ضيفه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

سجل هدف الرائد اللاعب نيكوليتش من ركلة جزاء وذلك عند الدقيقة 13 من الشوط الأول، قبل أن يعادل النتيجة الأهلي عن طريق اللاعب ميريتيا عند الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ليضيف زميله عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي نقاطه لـ 22 نقطة محتلًا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز الـ 12 في جدول الترتيب.

القادسية والاتفاق:

فاز فريق الاتفاق على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب الأمير سعود بن جلوي.

وسجل لاعب الاتفاق سوليمان دوكارا هدف المباراة الأول في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل فريق القادسية عن طريق اللاعب حسن العمري في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، بينما سجل اللاعب علي هزازي الهدف الثاني لفريق الاتفاق في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الاتفاق رصيده لـ17 نقطة محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد القادسية عند 13 نقطة ويأتي في المركز الـ10، متساويا مع الفيصلي والفتح في عدد النقاط ومتأخرا عنهما بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى