أخبار دولية

بعد اقتحام الكونغرس.. مسلسل”عائلة سيمبسون” يواصل إثارة الجدل ويتنبأ بأحداث حقيقية قبل وقوعها

درة _ قسم التحرير:  

نشر عدد من متابعي المسلسلات الكرتونية والمعجبين بالمسلسل الكرتوني “عائلة سمبسون”، صوراً من الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير، تحمل أوجه الشبه بين أعمال الشغب المتطرفة واقتحام مبنى الكابيتول هيل في واشنطن الأربعاء الماضي.

وتضمنت التعليقات مقارنة لأحد المشاغبين من أنصار ترامب وظهر في زي الفايكينغ لالتقاط الصور في قاعة مجلس الشيوخ، والتي كانت تشبه إلى حد كبير مشهد تضمن وقوف أحد الشخصيات في المسلسل فوق مبنى الكابيتول وكانت ترفع العلم الأمريكي.

ورأى المعجبون على تويتر أن الحلقة التي تم بثها في الأول من نوفمبر بعنوان “منزل الشجرة المرعب” وحملت رقم 31، تضمنت مشهدا مروعا وكان عبارة عن اشتعال النيران في جميع أنحاء مدينة سبرينغفيلد، مسقط رأس عائلة سمبسون، الأمر الذي شابه مشهد المركبات المقلوبة والنوافذ المحطمة على صورتها الحقيقة في شوارع أمريكا أمام مبنى الكونغرس.

وتبين لأحد المعجبين من خلال رؤيته لمسلسل عائلة سيمبسون للمرة الثانية، أن المسلسل يحكي الواقع خطوة تلو الأخرى، بل ويسبقه بخطوة.

واستمر العرض لأكثر من 30 عاما، ونجح من خلال حلقاته المختلفة في إظها الحقائق المستقبلية، كما شوهد في حلقة من حلقات الموسم الرابع بعنوان “مارج المقيدة”، حيث تنبأ المسلسل بتطورات عديدة شملت فيروس كورونا والدبابير القاتلة في ولايات أمريكا.

وتوقع أيضا تنبأ هومير بكتلة “هيغز بوسون” في حلقة “ساحر شرفة إيفرغرين” في الموسم العاشر، بالمثل تنبأ بشراء ديزني لشركة فوكس في الحلقة “عندما تتمنى مع ظهور نجمة”.

وأيضًا كما شاهدنا في أحد حلقات الموسم الحادي عشر، في حلقة “بارت في المستقبل”، التي تشبه وصول ترامب إلى مقعد الرئاسة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى