الاقتصاد والاستثمار

أسمنت المنطقة الشرقية تُعلن اكتمال تركيب وبدء التشغيل التجريبي لخط إنتاج جديد بطاقة 10,000 طن كلنكر/يوم

فهد الرشيد - الرياض  

أعلنت شركة أسمنت المنطقة الشرقية عن آخر مستجدات مشروع إنشاء خط إنتاج أسمنت جديد في مصنع الشركة الحالي بمنطقة الخرسانية. وأفادت الشركة باكتمال أعمال تنفيذ وتركيب خط الإنتاج، وبدء مرحلة الإنتاج التجريبي الفعلي.

أخبارك اليوم على : سناب شات صحيفة درة

ويأتي هذا الإعلان إلحاقًا بالإعلان السابق المنشور على موقع تداول السعودية بتاريخ 29 فبراير 2024 (الموافق 19-08-1445)، بشأن توقيع عقد مع شركة سينوما سي دي آي الصينية (Sinoma CDI). ويشمل العقد تصميم وتوريد وبناء وتشغيل الخط الجديد، الذي يتمتع بطاقة إنتاجية تبلغ 10,000 طن كلنكر في اليوم، باستخدام أحدث التقنيات في صناعة الأسمنت. وكانت مدة العقد المعلنة سابقًا هي 26 شهرًا.

مساحة إعلانية

مستشارك للأعمال القانونية والضريبية
مستشارك للأعمال القانونية والضريبية

وتهدف فترة الإنتاج التجريبي الجارية حاليًا إلى إتمام عمليات اختبار كافة معدات المصنع والتأكد من كفاءتها، ومن المتوقع أن تستمر حتى يتم الانتهاء من هذه العمليات.

أكدت الشركة أنه لا ينطبق أي أثر مالي للتأخير على قوائمها المالية، كما لا يوجد أي تغيير في التكاليف المرتبطة بالحدث. وتعهدت الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية تخص هذا المشروع في حينه

قد يهمك ايضاً : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى