سياسة

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية مصر

درة - واس:  

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.
وجرى خلال الاتصال، بحث المستجدات الإقليمية وأهمية استمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى