سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يطلع على التقرير السنوي لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية

تكبير الخط ؟
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، على التقرير السنوي لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية، وذلك خلال استقبال سموه مدير عام الفرع المهندس أحمد بن مهدي اليامي.
ونوه سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بأهمية قطاع النقل والخدمات اللوجستية ودوره في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز كفاءة الحركة التجارية والخدمية، مشيراً إلى أن ما يشهده القطاع من تطور يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ويرفع من تنافسية المملكة ومكانتها اللوجستية.
وقدم المهندس اليامي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضاً عن أبرز أعمال فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية خلال العام الماضي، متناولاً مؤشرات الأداء وأهم المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية ودعم مستهدفاتها التنموية.
وثمّن اليامي اهتمام سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤكداً استمرار العمل على تنفيذ المبادرات والمشروعات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.



